الهيئة التنظيمية الاسترالية ASIC تلغي ترخيص شركة RVM Capital

fxmaroc

Administrator
طاقم الإدارة
إنضم
29 فبراير 2020
المشاركات
39
النقاط
6
أعلنت هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) عن إلغاء ترخيص الخدمات المالية الأسترالية AFS لشركة RVM Capital Pty Ltd. و يرجع القرار إلى فشل الشركة المذكورة في تقديم بياناتها المالية السنوية وتقارير مدقق الحسابات لمدة ثلاث سنوات متتالية حسب ما جاء في بيان الهيئة التنظيمية.

شركة RVM Capital Pty Ltd التي تحمل ترخيص AFS رقم 457140.

إلغاء الترخيص بدأ اعتبارًا من 21 كانون الثاني (يناير) 2020 ، لكن الهيئة التنظيمية أبلغت عنه اليوم فقط.

قواعد الهيئة الرقابية الأسترالية ASIC تنص على أن الاشخاص أو الشركات التي تملك ترخيص تقديم الخدمات المالية AFS يجب أن تكون لديهم الموارد المالية الكافية الازمة لتوفير هذه الخدمات و ممارسة أعمالهم بشكل قانوني.

و يجب على هذه الشركات إثبات هذه القدرة المالية من خلال تقديم بياناتهم المالية وتقارير مدقق الحسابات السنوية. ويجوز للجهة المنظمة تعليق أو إلغاء الترخيص إذا فشل المرخص له في الوفاء بهذا الالتزام.

يعد إلغاء ترخيص AFS الخاص بـ RVS جزءًا من جهود ASIC المستمرة لتحسين المعايير في قطاع الخدمات المالية في البلاد. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصدرت الهيئة التنظيمية تحديثًا عن أعمالها المتعلقة بإنفاذ القانون والتي أظهرت زيادة بنسبة 10 ظھ في عدد تحقيقات إنفاذ القانون للعام حتى يناير 2020.
 

كلمة المدير

اخلاء مسؤولية : لاتخاطر باكثر من 2% في الصفقه الواحده الاسواق المالية خطرة جدا وقد تفقد مبالغ كبيره في حال لم تكن على دراية كافية بالادارة المالية


أعلى